الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالفيديو.. محمد بركات: " بيتى.. ويوماً ما سأتولى منصباً به"

أكد محمد بركات نجم السابق، أنه سيعود فى يوماً ما إلى القلعة الحمراء، متولياً منصب ما، موضحاً أن بمثابة "بيته" ولا يمكنه الانفصال عنه تحت أى ظرف من الظروف.

ووجه بركات كلمة لمحمد أبو تريكة نجم ومنتخب السابق قائلاً: "وحشنى جداً، وربنا يوفقك وخليك ماشى فى سكتك وطريقك، فى ناس بتهدك وبتوقفك، لكن خليك ماشى ومتخليش حاجة تضايقك، وأنت أمتعتنا بأخلاقك قبل أدائك.. وياريت تبقى تعدى علينا فى محل السمك بتاعى أنا وسيد معوض".

وأعرب الزئبقى، عن سعادته بالثنائى محمد صلاح المحترف وسط صفوف روما الإيطاليى، ومحمد الننى المحترف بنادى أرسنال الإنجليزى، قائلاً "محمد صلاح ده حاجة كلنا بنفتخر بيها، ومين ده اللى يقول كلمة لصلاح، ده هو اللى يقولنا كلنا..والننى ربنا يوفقه ونفسى يحط رجله، ويبقى أساسى بصفة مستمرة".

وعن المنافسة بين والزمالك فى مسابقة الدورى العام، أكد أن المنافسة بين قطبى الكرة المصرية ستستمر حتى نهاية المسابقة، خاصة وأن الأبيض دعم صفوفه بأفضل العناصر، واختلف كلياً عن الفترة الماضية، مؤكداً أن المارد الأحمر قادر على حسم اللقب مبكراً بشرط عدم الاستهتار بالمباريات مثلما حدث فى لقاء المحلة الأخير.

وأوضح بركات خلال حديثه لبرنامج "مع شوبير"، أن عبد العزيز عبد الشافى زيزو، المدير الفنى الحالى للأهلى، قادر على تحقيق الانجازات والبطولات، مؤكداً أن القرار الأول والأخير بيد مجلس الإدارة، وفقاً لرؤيته المستقبلية، قائلاً: " مش مهزوز ولا حاجة من الكلام اللى بنسمعه، ووارد خسارة الدورى لأنه مش بتاع بس، وبطولة الكأس عادى، وجيلنا كسب كأس يمكن مرتين بس فى عشر سنوات".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. محمد بركات: "الأهلى بيتى.. ويوماً ما سأتولى منصباً به" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا