الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

بيدريرول يسخر من ازدواجية في التعامل مع…

مدريد – إفي

أكد الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول أن كريستيانو رونالدو مهاجم كان سيطرد من إسبانيا لو أنه نفذ ركلة الجزاء بالطريقة التي فعلها ليونيل في المباراة بين وسيلتا فيجو يوم الأحد.

وجاءت تصريحات بيدريرول خلال البرنامج الأسبوعي “خوجونيس” الذي يبث على القناة الإسبانية السادسة ، والذي لاقى ردود فعل قوية من قبل الضيوف ، وخاصة الصحفيين المحسوبين على نادي .

وقال جوسيب بيدريرول خلال افتتاحية البرنامج : “نحن نحيي ونيمار وكريستيانو ونعامل الجميع دائماً على قدم المساواة ، ولكن لو فعل رونالدو ما فعله عند تسديد ركلة الجزاء لطرد من إسبانيا”.

وأشار الصحفي الإسباني المرموق أن هناك معايير مزدوجة من حيث التعامل مع النجوم واضاف : “هناك معايير مزدوجة بحيث يتم التسامح مع ويسمح له بفعل كل شيء ، لكن ذلك ممنوع مع نيمار ورونالدو”.

وتحدث الصحفي توماس جواسك الذي يعمل في صحيفة “ماركا” عن ركلة الجزاء التي سددها ليونيل وقال : هناك آراء مختلفة حول هذا الموضوع ، البعض يراه ابداع والبعض الآخر يعتبره استفزاز ، لكن لو نفذ رونالدو وبنزيما هذا النوع من الركلات لتم ارسالهما إلى حدود أفغانستان”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بيدريرول يسخر من ازدواجية في التعامل مع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا