الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدرب فياريال يؤكد أن أتلتيكو مدريد هو…

مدريد – أ ف ب

أقر المدير الفني لفياريال مارسيلينو جارسيا تورال، قبل مباراة الأحد أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 25 من الاسباني على ملعب الأخير "فيسنتي كالديرون"، أن الفريق المدريدي هو المرآة التي يجب النظر إليها والاقتداء بها نظرا للعمل الكبير الذي يقدمه.

وقال مدرب (الغواصات الصفراء) في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "أتلتيكو مدريد مثل إشبيلية بالنسبة لي، هو بمثابة المرآة التي تستطيع من خلالها تقييم وضعك كفريق. هو فريق بكل ما تعنيه الكلمة ويملك مدير فني كبير أيضا، لقد استطاع من خلال عقليته التدريبية أن يكون فريقا اعتاد على الفوز وذات أهداف واضحة".

وأشار جارسيا إلى صعوبة المباراة أمام منافس قوي وعلى ملعب صعب، لكنه نوه إلى أن الفوز بالمباراة سيضعه على بعد 3 نقاط من أتلتيكو مدريد.

قال في هذا الصدد: "هذه هي المباريات التي تصنع تاريخ الفريق ولهذا سنحاول الفوز بها. وإذا ما استطعنا فعل هذا، سنبقى على بعد 3 نقاط خلف الأتلتي، وهو ما يتطلب الكثير من العمل. من المهم أن نصل لهذه المكانة، فالتحدي كبير، ونعلم مدى صعوبته ولكننا نمر بفترة جيدة ومتفائلون بتحقيق نتيجة جيدة".

وذكر مارسيلينو أن المباريات الأخيرة أمام "الروخيبلانكوس" كانت متكافئة للغاية "الفريقان يتسمان بالروح التنافسية، ولكنهم أكثر بقليل، لأنهم يفوزون بمباريات أكثر وأفضل منا. ولكن مبارياتنا كانت متكافئة وتنتهي بفارق قليل، ولهذا فنحن مستعدون لها".

ويحتل اتلتيكو المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الذي فاز بشق الأنفس على لاس بالماس 2-1. في المقابل، يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب فياريال يؤكد أن أتلتيكو مدريد هو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا