الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أوباميانغ يقضي على الشائعات ويُفصح عن فريقة…

برلين – أ ف ب

كشف بيير إيميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني عن وعد قطعه على نفسه لجده قبل وفاته ، والذي يتضمن اللعب في صفوف الإسباني في يوم من الأيام.

ويعتبر المهاجم الدولي الغابوني واحد من أفضل اللاعبين خلال الوقت الحالي في الألماني ، مما جعله يرتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية في أوروبا خلال الصيف المقبل.

وقال أوباميانج لصحيفة “ليكيب” الفرنسية : “قبل وفاته في عام 2014 ، فقد وعدت جدي بأنني سوف ألعب مع يوماً ما ، قلت له أن هذا صعب ولكنه شيء يدور في ذهني.”

وحول احتفاله بالأهداف التي يسجلها بنفس طريقة هوجو سانشيز نجم السابق واضاف : “احتفل بهذه الشقلبة تكريماً لهوجو سانشيز ، لقد رأيت العديد من أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت وتعلمت الطريقة”.

ولم يخف بيير إيميريك أوباميانج رغبته في الانتقال إلى الاسباني وقال : “من الممكن أن أنتقل إلى أو أي نادٍ كبير آخر في الإسباني ، هذا سيكون هدية لطيفة لأمي مارجريتا ، وهي إسبانية”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوباميانغ يقضي على الشائعات ويُفصح عن فريقة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا