الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

تأجيل الحكم النهائي في قضية محمد صلاح…

برلين - جورج كرم

تقرر تأجيل الحكم النهائي في قضية محمد صلاح لاعب روما الإيطالي بشأن الأزمة الأخيرة مع ناديه السابق فيورنتينا الإيطالي إلى شهر نيسان/إبريل المقبل.

وكانت إدارة فيورنتينا الإيطالي رفعت دعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدما فضل صلاح إنهاء تعاقده مع فيورنتينا والانتقال إلى روما وتطالب بإيقافه. وأفادت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن بعد تأجيل الدعوى المقدمة من جانب فيورنتينا بشأن إيقاف محمد صلاح، لأكثر من مناسبة إلا أنه تم تحديد شهر نيسان/Yبريل المقبل للنطق بالحكم بشكل نهائي.

وكان صلاح انتقل الموسم قبل الماضي الى فيورنتينا قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يتيج شرائه بشكل نهائي، قبل أن يتألق صلاح خلال تلك الفترة وتقدم إدارة روما عرضًا رسميًا لضمه الموسم الماضي. ويأتي ذلك الأمر في الوقت الذي أكد فيه رامي عباس وكيل محمد صلاح في أكثر من مناسبة استحالة إيقاف اللاعب بعدما قررت الفيفا تأجيل القضية في شهر كانون الأول/ديسمبر ثم كانون الثاني/يناير الماضي.

وكان محمد صلاح يشارك بشكل أساسي مع روما الإيطالي، سجل 8 أهداف في 28 مباراة في كافة البطولات بواقع 7 أهداف في وهدف وحيد في دوري أبطال اوروبا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل الحكم النهائي في قضية محمد صلاح… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا