الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

إدارة تبحث أسباب خسارة الكلاسيكو…

الرباط / اليوم

عقدت إدارة نادي المغربي اجتماعا مع البرتغالي جوزيه روماو المدير الفني الفني للفريق، لبحث أسباب الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام الوداد البيضاوي.

وخسر بهدفين دون رد أمام الوداد في المباراة التي أقيمت بينهما  يوم الأربعاء الماضي على ملعب الفتح بالعاصمة الرباط في أولى جولات الإياب بالدوري المغربي.

وطالب مجلس إدارة الجيش خلال الاجتماع، المدرب البرتغالي بتقديم أسباب خسارة اللقاء، خاصة وأن الفريق لم يتلق الهزيمة منذ 11 جولة ماضية.

من جانبه أرجع روماو سبب الهزيمة إلى فترة توقف لمدة شهرين مؤكدا أن لها تأثير سلبي على اللاعبين، في حين يرى مجلس إدارة الجيش أن تشكيل المدرب البرتغالي للمباراة لم يكن موفقا.

ووعد روماو مسؤولي الجيش في نهاية الاجتماع بتدارك خسارة الكلاسيكو خلال المباراة المقبلة أمام أولمبيك آسفي يوم الاثنين المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدارة الجيش الملكي تبحث أسباب خسارة الكلاسيكو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا