الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يعسكر للاتحاد.. واتجاه لاستمرار جنش

يدخل فريق معسكراً مغلقاً اليوم الأحد، استعدادًا لملاقاة الاتحاد السكندرى غداً الاثنين باستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز.

ويعلن الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح قائمة المباراة عقب مران اليوم، ومن المنتظر أن تشهد بعض التغييرات، حيث اقترب طارق حامد من دخول القائمة بعد شفائه من الإصابة، كما اقترب محمود عبد الرازق شيكابالا من العودة بعد التزامه بقرار استبعاده من قائمة مباراة أسوان الأخيرة، فيما يدرس جهاز استبعاد الزامبى مايوكا بعد ظهوره بمستوى متواضع أمام أسوان.

وتتجه النية لدى جهاز لاستمرار محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى فى التشكيلة الأساسية أمام الاتحاد السكندرى بعد مستواه المتميز أمام أسوان وقيادته ، للحفاظ على نظافة شباكه وحصد الثلاثة نقاط، وهو ما يعنى استبعاد أحمد الشناوى من القائمة للمباراة الثانية، نظراً لرفض الأخير التواجد على دكة البدلاء فى حالة عدم المشاركة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يعسكر للاتحاد.. واتجاه لاستمرار جنش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا