الارشيف / رياضة / الوطن

اقامة معسكر الابطال للكراتيه

رام الله - دنيا الوطن
من اجل الوصول للعالمية ومع دخول الكراتيه ضمن الالعاب الاولوبية واعلانها كرياضة اولومبية، نظمت طريق حسني كاي للكراتيه HOSNI KAI KARATE DO  ، معسكر تدريب اطلق عليه اسم معسكر الابطال للكراتيه.

والذي اجري يوم الجمعة 12.02.16 في القاعة الرياضية الزهراء الطيرة بادارة السيد غازي قاسم، ويوم السبت 13.02.16 في النادي الرياضي جلجولية تحت رعاية قسم الرياضة ومجلس المحلي جلجولية.

قام بالتدريب الخبير والمدرب الكبير حسني عرار حامل درجة دان 8 حزام اسود، وحكم دولي صاحب باع وخبرة في هذا المجال اكثر من 50 عام.

والمدرب محمد عرار دان 5 حزام اسود بطل اسرائيل 7 مرات، وخبير في فنون القتال.

والمساعدين والمساعدات:
المدربة والحكمة رنين قاسم، المدربة والحكمة حنين قاسم، المدربة والحكمة هبة فضيلة، الرياضي والبطل عبد الرؤوف سمارة، الرياضي والبطل محمد شتيوي.

ومن الاهل واولياء امور طلاب الكراتيه: الاخ محمد الطيبي، الاخت فداء عراقي، الاخ عوض تتر،الاخ ادهم رضا عرار، الاخ حجلة حجلة، الأخت فداية مصاروة ام غسان، الأخ ابو سامر منصور.

التدريب الذي لاقى اقبالا من الاعبين والرياضيين حيث اشاد المدرب حسني عرار بالرياضيين وبانجازاتهم وذلك عن طريق تكريمهم على ما قدموه من انجاز خلال سنة 2015 حيث حقق مجموعة من اللاعبين اكثر من 30 ميدالية في العام المنصرم ضمن مباريات الاتحاد الكراتيه الاسرائيلي I.K.F   وبطولات عالميه مثل بطولة seikoki international 2015  التي اجريت في المانيا.،

ونذكر منهم : اسامة شواهنة، زين محمد شتيوي، بدر محمد طيبي، هادي خالد عرار، بيسان خالد عرار، جود فضلية، لارين عذبة، دعاء محمد ابو كشك، رؤى هيثم عودة، احمد حسام، محمد نضال عودة، امير ابو راس، محمد حسن عرار، محمد نبيل قرمطة، عبد اللطيف نبيل قرمطة، يحي عبد الرؤوف قدورة.

كما وشكر المدربين الطلاب والرياضيين والاهالي على مثابرتهم واجتهادهم الدؤوب لانجاح هذا الحدث والتألق فيه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اقامة معسكر الابطال للكراتيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا