الارشيف / رياضة / الوطن

يبحث عن M جديدة

رام الله - دنيا الوطن
يبحث الثلاثي الهجومي لفريق الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ، والأوروجوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، الشهير بـ(MSN) عن إضافة حرف M جديد ليصبح (MSNM) الموسم المقبل، في حالة نجاح إدارة في التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم وسط ليستر سيتي متصدر الإنجليزي.

وأكدت صحيفتا "ميرور" و"ديلي ميل" الإنجليزيتان، أن إدارة ترصد من 30 إلى 40 مليون يورو لإقناع نادي ليستر سيتي بفسخ تعاقده مع محرز والموافقة على انتقاله للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وذكر عدد من المواقع الرياضية الفرنسية نقلا عن الصحف البريطانية، أن بطل الخماسية في 2015، يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل تتمثل في محرز، وهو حرف M الجديد الذي سيضاف إلى المنظومة الهجومية (MSN) نظرا للقيمة الكبيرة التي سيقدمها محرز للفريق الكتالوني بفضل مهاراته العالية وسرعته الفائقة وتسديداته الصاروخية وقدرته على التحول من الدفاع للهجوم، وهو ما يعكس تألقه اللافت في الإنجليزي.

وسجل محرز (24 عامًا)، حتي الآن بالبريمييرليج 14 هدفًا، كما صنع 10 تمريرات حاسمة "أسست"، ليقود فريقه ليستر سيتي لصدارة الإنجليزي خلال موسم استثائي للفريق الإنجليزي المتواضع، وللاعب الجزائري الذي كان مغمورًا قبل بداية الموسم وأصبح من أبرز نجوم البريمييرليج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة يبحث عن M جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا