الارشيف / رياضة / الوطن

سواريز وإبراهيموفيتش الأكثر تأثيرًا في أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
أشادت بعض الصحف الفرنسية بتألق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللافت خلال الموسم الحالي مع فريقه باريس سان جيرمان، خاصة أن اللاعب صاحب الـ34 عامًا ينفرد بصدارة هدافي الفرنسي برصيد 23 هدفًا وبفارق 11 هدفًا عن اقرب منافسيه.

وأجرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، مقارنة بين اللاعبين الأكثر تهديفيًا وتأثيرًا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في أوروبا، حيث جاء الأوروجوياني لويس سواريز ()، والسويدي إبراهيموفيتش (سان جيرمان)، في صدارة القائمة على حساب نجوم في حجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ()، والبرازيلي نيمار ()، والأرجنتيني جونزالو هيجواين (نابولي).

وتصدر سواريز القائمة بمساهمته في 35 هدفًا مع فريقه بواقع 25 هدفًا مسجلة للمهاجم الأوروجوياني يحتل بها صدارة هدافي الليجا علاوة على 10 تمريرات حاسمة "أسست"، بينما احتل إبراهيموفيتش المركز الثاني (33 هدفًا) بواقع تسجيله لـ23 هدفًا وصناعته لـ10 أهداف أخرى.

وجاء رونالدو في المركز الثالث بـ29 هدفًا بواقع تسجيله لـ21 هدفًا وصناعته 8 أهداف أخرى، فيما حل نيمار رابعًا بمساهمته في 27 هدفًا بواقع 18 هدفًا سجلها و9 أهداف صنعها، قبل هيجواين الذي اكتفى بالمركز الخامس في القائمة (26 هدفًا) بواقع تسجيله لـ24 هدفًا في الإيطالي وصناعته لهدفين.

وفي سياق متصل، اعتبرت بعض الصحف الفرنسية مثل "ليكيب" و"لوفيجارو" و"فرانس فوتبول" علاوة على "لوباريزيان"، أن إبراهيموفيتش لا غنى عنه في باريس سان جيرمان، وأنه يجب على إدارة النادي تجديد عقد المهاجم السويدي الذي يتبقى في عقده الحالي 3 أشهر فقط لمواصلة الانتصارات والإنجازات التي بدأها فريق العاصمة الفرنسية منذ وصول إبراهيموفيتش في عام 2012.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سواريز وإبراهيموفيتش الأكثر تأثيرًا في أوروبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا