الارشيف / رياضة / كود

يتسبب في هجوم عنيف على مقدمة بريطانية

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

تعرضت مقدمة البرامج البريطانية لينزي هيبجراف لهجوم لاذع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بسبب انتقادها وهجومها الكبير الذي شنته على النجم الأرجنتيني ليونيل بسبب ركلة الجزاء الأخيرة، التي أثارت جدلاً كبيراً الأحد الفائت.

 

وعلقت مقدمة البرامج البريطانية التي تعمل في قناة “بي تي سبورت” لينزي هيبجراف، على ركلة جزاء سواريز بتغريدة قالت فيها: “أعتقد أن ركلة جزاء ليست أخلاقية، وإذا كان يريد منح هدف ثالث لسواريز، كان عليه أن يترك ركلة الجزاء لمصلحة الأورغواياني”.

 
لتتعرض هيبجراف منذ الأحد الماضي لوابل من الإهانات على “تويتر”، حيثُ اعتبر البعض أن لينزي عليها التواجد في المطبخ وليس في الميدان الرياضي، في حين كتب أحد المستخدمين لها أن الخطأ الكبير أن تعطي المرأة رأيها خصوصاً في عالم كرة القدم.

 
يُذكر أن ركلة جزاء سواريز أثارت بلبلة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية، حيثُ اعتبرها البعض ركلة مهينة وغير أخلاقية، في حين يرى آخرون بأنها إبداع في عالم كرة القدم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ميسي يتسبب في هجوم عنيف على مقدمة برامج بريطانية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا