الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الشرطة والمقاصة يتعادلان "سلبيا" فى الدورى

تعادل اتحاد الشرطة ومصر المقاصة سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الشرطة بالعباسية فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ18 للدورى، ليقتسما الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الشرطة إلى 14 نقطة ومازال فى المركز الـ16، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 33 نقطة واستقر فى المركز الثالث.

جاءت المباراة قوية، غلب عليها الطابع الحماسى نظرا لرغبة الفريقين فى خطف الثلاث نقاط رغم اختلاف الطموح، فالمقاصة تبحث عن تضييق فارق النقاط مع المتصدر والإقتراب أكثر من صاحب المركز الثانى، بينما يسعى أبناء الشرطة إلى الهروب من دوامة الهبوط بعد الفوز المعنوى الذى حققه الفريق فى اللقاء الماضى على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الأول لمديره الفنى الجديد هانى رمزى.

ورغم المحاولات الكثيرة التى قام بها مهاجمى الفريقين إلا أنها تكسرت على خط دفاع الفريقين، ولم يظهر أحمد العدوى حكم اللقاء بمستوى جيد بعد تغاضيه عن ركلتى جزاء احداهما للشرطة والأخرى للمقاصة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة والمقاصة يتعادلان "سلبيا" فى الدورى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا