الارشيف / رياضة / هسبريس

زياش يُسجّل هَدَفه الثالث عشر بالدوري الهولندي

هسبورت: مُحمد أمين متبار

الأحد 21 فبراير 2016 - 15:15

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تفينتي إلى فوز جديد في الهولندي، مساء أمس، مضيفا فريق كامبير، متذيل الترتيب، إلى لائحة ضحاياه، بعد أن تغلب عليه بثلاثية نظيفة، كان نصيب الدولي المغربي منها هدفا واحدا ومساهمة كبيرة في الهدف الأول، الذي سجله مدافع الخصم في مرماه.

ورفع الدولي المغربي رصيده من الأهداف في "الإيرديفيزي" إلى 13 هدفا من 23 مباراة خاضها في ، مقابل 8 تمريرات حاسمة، محتلا الصف الثالث في قائمة الهدافين والثاني في لائحة الممررين، واضعا نفسه بين أفضل المواهب الناشطة في أرض الكرة الشاملة.

وجاء هدف حكيم زياش في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد أن حول ركلة جزاء إلى هدف بطريقة غاية في الروعة، مؤكدا دوره الكبير في استعادة الفريق لتوازنه بالدوري، بعد أن كان قريبا من مغادرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف تفينتي فريق كامبير إلى ضحاياه مسجلا انتصاره الرابع على التوالي في ، الشيء الذي ساعده على الابتعاد عن المراتب المؤدية إلى القسم الثاني، رافعا رصيده إلى 28 نقطة في الرتبة 13، بين 18 فريقا في الهولندي.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زياش يُسجّل هَدَفه الثالث عشر بالدوري الهولندي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا