الارشيف / رياضة / الوطن

الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يقيم "دورة الحكم الوطني الأولى " بغزة مطلع مارس المقبل

رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في محافظات غزة تنظيم دورة خاصة بإعداد الحكام تحت عنوان "دورة الحكم الوطني الأولى للملاكمة " مطلع شهر مارس المقبل ،على أن تستمر فعاليات الدورة على مدار ثلاثة أسابيع وبواقع ثلاثة لقاءت في الأسبوع الواحد وبمشاركة نحو 30 مدربا من مختلف الأندية الرياضية، والهيئات الخاصة .

وقال أمين السر المساعد بالاتحاد علي عبد الشافي: إن الدورة تعد الأولى من نوعها في محافظات الوطن وتقام على صالة وزارة الشباب والرياضة بالنادي الأهلي الفلسطيني، وهي تتكون من شقين عملي يقام بقاعة الأنشطة الرياضية، وآخر نظري سيتم إقامته بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة.

وتابع عبد الشافي إن الدورة تأتي في سياق خطة عمل الاتحاد للعام الجاري 2016  الخاصة بالنهوض باللعبة،وتهدف إلى خلق كوادر تحكيمية جديدة في الفن النبيل، وجعلها قادرة على إدارة وتنظيم فعاليات اللعبة مستقبلا ،لافتا إلى انه سيتم مخاطبة أندية الجمعية العمومية للاتحاد من اجل ترشيح منتسبيها للمشاركة في الدورة. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يقيم "دورة الحكم الوطني الأولى " بغزة مطلع مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا