الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

البرازيلي أليكس يؤكّد أن هيجواين مهاجم غير…

لندن - سليم كرم

أشاد مدافع فريق ميلان الإيطالي البرازيلي أليكس، بالمهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواينن مهاجم فريق نابولي الإيطالي، وذلك قبل مباراة الفريقين الاثنين .

وقال اليكس في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت": "حاليًا، هيجواين هو واحد من أفضل المهاجمين المتواجدين في العالم، أنا لعبت في سان جيرمان وهو يذكرني كثيرًا بإبراهيموفيتش."

ويعيش هيجواين فترة كبيرة من التألق مع نابولي هذا الموسم، مما جعله هدف الإيطالي حتى الآن برصيد 24 هدف، في 25 مباراة في فقط.

وأضاف المدافع البرازيلي في تصريحاته:" هم لديهم نفس الذكاء والشخصية، هيجواين مهاجم غير متوقع بالمرة، فهو سريع جدًا، ويحتاج لما لا يقل عن مدافعين من أجل إيقافه."

الجدير بالذكر أن نابولي سيستضيف ميلان الاثنين ، ضمن مبارايات الجولة السادسة والعشرين من الإيطالي، ويحتل نابولي المركز الثاني في برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز السادس برصيد 43 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البرازيلي أليكس يؤكّد أن هيجواين مهاجم غير… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا