الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عودة "شيكابالا" واستبعاد "الشناوى" من قائمة أمام الاتحاد

أعلن الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح المدير الفنى المؤقت، القائمة التى ستشارك فى مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً الإثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

ضمت القائمة 20 لاعباً هم: "محمود جنش ومحمد أبو جبل فى حراسة المرمى، باهر المحمدى ومحمد خليفة وإيمانويل مايوكا وحمادة طلبة وأحمد دويدار وأحمد حمودى وباسم مرسى ومعروف يوسف وأيمن حفنى وأحمد توفيق ومحمود كهربا ومحمود شيكابالا وأحمد حسن مكى ومحمد كوفى وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ورمزى خالد وعمر جابر".

شهدت القائمة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا بعد استبعاده من المباراة الماضية أمام أسوان، بالإضافة إلى استبعاد أحمد الشناوى للمرة الثانية على التوالى من قائمة الفريق الأبيض ليستمر محمود جنش فى حراسة المرمى، عاد أحمد حسن مكى إلى القائمة على حساب محمد سالم.

كما انضم باسم مرسى إلى القائمة البيضاء بعد إصراره على التواجد مع الفريق فى مواجهة زعيم الثغر بعد تحسن حالته الصحية من نزلة البرد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عودة "شيكابالا" واستبعاد "الشناوى" من قائمة الزمالك أمام الاتحاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا