الارشيف / رياضة / الوطن

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تنهي استعداداتها لإطلاق دورة اعداد مدربات للكرة الطائرة

رام الله - دنيا الوطن
صرحت عضو مجلس ادارة الأكاديمية الرياضية الأستاذة .رجاء الشافعي بأن الأكاديمية الرياضية الفلسطينية قد انهت كافة الاستعدادات والترتيبات لإقامة دورة اعداد مدربات للكرة الطائرة مطلع شهر مايو القادم وذلك بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ،وجاء حديث "الشافعي" خلال لقاء مع المدربات المشرحات للمشاركة بالدورة والبالغ عددهن 25 مدربه من كافة محافظات قطاع غزه .

من جانبه بارك عضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة الأستاذ " سليم زيارة " هذه الدورة وابدى سعادته لا سيما انها الأولى من نوعها بقطاع غزه حيث تستهدف العنصر النسائي وأضاف "زيارة" أن الاتحاد الفلسطيني للكرة  الطائرة حريص على نشر اللعبة لدى الذكور والاناث ولا يأتي ذلك إلا من خلال عقد دورات لإعداد المدربين والمدربات ،وختم حديثه بالإشادة بجهود الأكاديمية الرياضية الفلسطينية و حرصها الدائم على اقامة دورات تدريب في كافة الألعاب الرياضية .

 بدورها  قالت عضو مجلس ادارة الأكاديمية ومسئولة الانشطة النسائية  أ. مريم نصار إن الدورة والتي سيحاضر بها نخبة من أفضل المحاضرين ستعقد على مدار 6ايام وقد تم الاتفاق على ايام التدريب مع المدربات المشاركات  ، الجدير بالذكر بأن الأكاديمية الرياضية الفلسطينية نفذت دورة إعداد مدربين للكرة الطائرة العام الماضي شارك فيها 27 مدربًا وقد أشرف وقادها المحاضر الدولي الأستاذ الكابتن  شادي شبات .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تنهي استعداداتها لإطلاق دورة اعداد مدربات للكرة الطائرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى