الارشيف / رياضة / هسبريس

شباب الريف يهزم مضيفه اتحاد طنجة في "ديربي الشمال"

عبد الواحد استيتو من طنجة

الأحد 21 فبراير 2016 - 17:13

وسط حضور جماهيري كبير، تجاوز 30 ألف متفرجا، أخفق فريق اتحاد طنجة في استثمار عاملي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث أمام نظيره شباب الريف الحسيمي؛ وذلك برسم الدورة 17 من الاحترافية، التي جرت اليوم الأحد بملعب ابن بطوطة.

وعرف الشوط الأول من "ديربي الشمال" ضغطا خفيفا لفريق اتحاد طنجة، أثمر بضع محاولاتٍ من ضربات ثابتة، لم تكن كافية لهزّ مرمى الفريق الحسيمي، خصوصا من طرف اللاعبين أحمد احمودان وبدر الكشاني.

الفريق الحسيمي ردّ أيضا بهجماتٍ شبيهة لم تشكل خطورة على فريق اتحاد طنجة، الذي تعرّض لاعبه البوسني اينيس سبوفيتش للطرد قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، ليكمل ما تبقى من المباراة بـ10 لاعبين.

أربعُ دقائق بعد انطلاقة الشوط الثاني سيتمكن الفريق الضيف من افتتاح حصّة التسجيل برأسية للاعب كيماجو ديبامي، ليصبح بعدها الحسيْميون أكثر خطورة وضغطا على الفريق الطنجاوي، خصوصا تسّربات اللاعب عبد الصمد المباركي من الجهة اليمنى، التي كادت تُسهم في مضاعفة الحصّة في أكثر من مناسبة.

وبالفعل، وفي الدقيقة 82 سيتمكن فريق شباب الريف الحسيمي من مضاعفة النتيجة بواسطة اللاعب بموسى محمد أمين، الذي استغل خطأ دفاعيا للفريق المحلي، ليرسل كرة مركزة نحو شباك الفريق الطنجاوي.

اتحاد طنجة، من جهته، ردّ بمحاولات خجولة، خصوصا من اللاعب بدر الكشاني، لم تغيّر واقع النتيجة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بهزيمة مفاجئة لفريق مدينة طنجة، ستجعله يحتفظ بالمركز الثالث بـ27 نقطة وراء كلّ من فريقيْ الوداد البيضاوي (31)، والفتح الرباطي (30)؛ بينما رفع فريق شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 21 نقطة.

وجاءت تشكيلة الفريقين على الشكل التالي:

اتحاد طنجة: مروان فخر، عبد العالي عبوبي (مصطفى الخالفي) ، عبد الفتاح بوخريص، عبد الغني معاوي (عبد الصمد أمعيش)، أحمد حمودان (أونا بريس)، بدر كشاني، إنير سبوفيتش، هيرفي، أسامة الغريب، يوسف سكور، زكرياء الملحاوي.

شباب الريف الحسيمي: الناجي محمد مراد، طراوري محمادو، عبد الخالق احميدوش، ندياي كيي، عبد المالكي أنور، مفضل المهدي، الغنجاوي صابر، كيماجو ديبامي، عبد الصمد المباركي، أصوفي بلال، بوعميرة محمد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شباب الريف يهزم مضيفه اتحاد طنجة في "ديربي الشمال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا