الارشيف / رياضة / هسبريس

خرجة يتعافى ويلتحق بتداريب "ستيوا بوخاريست"

هسبورت: أمال بلحاج

الأحد 21 فبراير 2016 - 17:52

كشفت صحيفة "فناتيك" الرومانية، أن اللاعب المغربي حسين خرجة، تمكن من التعافي بسرعة غير متوقعة، من الإصابة التي كانت قد ألحقت به نهاية شهر أكتوبر من الموسم الرياضي الماضي، بعدما تعرض إلى تمزق على مستوى أربطة الركبة.

وأضافت ذات الصحيفة أن الطاقم الطبي، المشرف على فريق "ستيوا بوخارست"، كان قد حدد شهر أبريل المقبل، كموعد لعودة المحترف المغربي الحسين خرجة إلى الميادين، إلا أنه فاجأ الجميع، بعودته سريعا وتعافيه من الإصابة، قبل الموعد المحدد.

وأكد المصدر نفسه، أن اللاعب المغربي، قد التحق بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه فريقه الروماني "ستيوا بوخارست"، استعدادا لمواجهته المقبلة أمام نادي "فولنتاري"، ضمن منافسات الروماني في قسمه الأول، مشيرة إلى أن إشراك اللاعب خلال هذه المواجهة سيكون خطرا عليه، وذلك تفاديا لتجدد الإصابة مرة أخرى.

وكشفت نفس الصحيفة، أنه على الرغم من سن اللاعب، الذي يصل إلى 33 سنة، إلا أنه يشكل قوة على مستوى متوسط الميدان رفقة باقي زملائه، حيث من الممكن أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة التي ستجمع فريقه "ستيوا بوخارست" بنادي " فولنتاري" الرومانيين، غدا الإثنين.

تجدر الإشارة، إلى أن العميد السابق للمنتخب المغربي حسين خرجة، كان قد تعرض لإصابة خطيرة، بعد تمزق أربطة ركبته، خلال إحدى الحصص التدريبية رفقة فريقه الروماني، الشيء الذي أجبره على القيام بعملية جراحية بإيطاليا.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خرجة يتعافى ويلتحق بتداريب "ستيوا بوخاريست" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا