الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مفاجأة: مفاوضات مع مارتن يول بدأت قبل رحيل بيسيرو

كشف عمر نايل نايل مدير شركة "نون ستوب" للتسويق الرياضى، أن مفاوضات النادى مع الهولندى مارتن يول لتدريب الفريق الأحمر بدأت فى الأسبوع الأول من يناير الماضى أى قبل رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو بأسبوعين، كاشفا عن أن هذه المعلومات وردت له من وكيل مارتن يول وهو صديق لشخصى له.

وقال نايل المتواجد حاليا بهولندا فى تصريحات هاتفية لـ"اليوم السابع"، إن المدرب الهولندى رحًب بتدريب لكنه وضع بعض الشروط التى جاء فى مقدمتها الحصول على راتب أسبوعى قدره 150 ألف دولار وهو تسبب فى تجميد المفاوضات.

وأكد، أن محمود طاهر رئيس النادى أعاد هذه المفاوضات مع مارتن يول مرة أخرى للوصول إلى حلول وسط وبالفعل تم عقد مع الخواجة ووصل فيها الطرفين لنقطة تلاق.

ويعتبر نايل هو ممثل لإحدى الشركات الهولندية التى تملك حق تسويق الألمانى وينفريد شايفر والذى مازال موجود فى الصورة أيضا أمام مسئولى للتعاقد معه تحسبا لأى إخفاق فى التعاقد مع مارتن يول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مفاجأة: مفاوضات الأهلى مع مارتن يول بدأت قبل رحيل بيسيرو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا