الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

السكيتيوي يتأسف لخسارة الحسنية أمام التطواني

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أعرب عبد الهادي السكيتيوي مدرب فريق حسنية أغادير عن أسفه للهزيمة التي تعرض لها فارس سوس على أرضه أمام فريق التطواني بنتيجة هدف دون رد.

وأضاف ربان الحسنية في تصريحات إعلامية بعد المباراة أن فريقه لم يظهر بمستوى سيء بل كانت تنقصه الفعّـالية أمام المرمى كما غلبت الفرديات على أداء بعض اللاعبين.
 
وواصل السكيتيوي: "فريقنا لم يكن سيئا، بل كنا لنفوز في المباريات التي سنقدم فيها أداء أقل من هذا، وصلنا للمرمى في العديد من المناسبات لكن التسرع أو الاختيار السيء حال دون تسجيلنا لهدف".
 
وتابع الإطار المغربي قائلا: "أكثر شيء لم يعجبني في هذه المباراة أننا لن نلعب بتلك الجماعية التي اعتدناها و المعروفة عن حسنية أغادير، الفرديات أوقعتنا في الأخكاء وزومانا كوني كان سيمنحنا التقدم قبل تلقينا للهدف".
 
وأردف مدرب حسنية أغادير: "الخلاصة، عندما تخلق الفرص ولا تسجل فالفاتورة هي الهزيمة. التطواني سجل من فرصتين سانحتين، اللاعبون لم يطبقوا ماقمنا بتحضيره في التدريبات خلال الشوط الأول، تلقينا الدرس والآن علينا العمل أكثر."

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السكيتيوي يتأسف لخسارة الحسنية أمام المغرب التطواني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا