الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

جماهير اتحاد طنجة تمنع من رفع تيفو…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

منعت السلطات الأمنية المكلفة بتنظيم مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي تيفو كانت سترفعه جماهير الفريق الطنجي بمناسبة ديربي الشمال الذي يدخل لحساب دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم والذي سيجرى اليوم بمركب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

ولم يصدر لحد الآن الأسباب الرسمية لمنع تيفو جماهير اتحاد طنجة، والأخبار القادمة من مدينة البوغاز تفيد أن منع التيفو جاء بسبب محتوى التيفو.

من جهتها أكدت جماهير طنجاوية من داخل فصيل "هيركوليس" المشجع لاتحاد طنجة أن التيفو الذي كان سيرفع بمناسبة ديربي الشمال له دلالات تحفيزية وتشجيعية ولا يحمل أية مضامين عدائية واستفزازية تجاه فريق ما أو جمهور ما.

وتجدر الإشارة إلى أن جماهير اتحاد طنجة أبدعت هذا الموسم بشعاراتها وتيفواتها الجميلة حيث كانت سببا جوهريا في احتلال فريقه للصف الثالث في المغربي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جماهير اتحاد طنجة تمنع من رفع تيفو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا