الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مسابقات كرة اليد تقدم موعد جولتين للزمالك وهليوبوليس فى دورى المحترفين

قررت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم تقديم موعد جولتين لفريق يد من الدور الثانى فى دورى المحترفين، وذلك نظرا لارتباط الفريق الأبيض بالمشاركة فى السوبر الأفريقى أمام الترجى المقرر له 14 إبريل المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة مع سموحة فى الجولة السابعة بالدور الثانى يوم 23 فبراير الجارى بدلا من 1 إبريل المقبل ، فيما تقام مباراة مع أصحاب الجياد يوم 1 مارس فى الجولة الثامنة بالدور الثانى بدلا من يوم 2 إبريل القادم .

كما قامت لجنة المسابقات أيضا بتعديل موعد نفس الجولتين لفريق هليوبوليس الذى أكد مشاركته فى الأفريقية للأندية ابطال الكؤوس المحدد لها إبريل المقبل فى تونس أيضا بعد إعتذار ، حيث سيلتقى هليوبوليس مع الأحمر يوم 23 فبراير الجارى ومع بورسعيد يوم 1 مارس القادم .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسابقات كرة اليد تقدم موعد جولتين للزمالك وهليوبوليس فى دورى المحترفين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا