الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يستبعد مصطفى فتحى من مواجهة الاتحاد لأسباب فنية

استبعد محمد صلاح المدير الفنى المؤقت للفريق الأول بنادى ، مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من القائمة البيضاء التى ستشارك فى مواجهة الاتحاد السكندرى، غداً الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى.

يرصد "اليوم السابع" أبرز المشاهد فى قائمة الفريق الأبيض أمام زعيم الثغر التى كان أولى المفاجآت التى شهدتها استبعاد مصطفى فتحى لأسباب فنية.


عاد الثنائى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حمودى إلى القائمة البيضاء بعد استبعادهم فى المباراة الماضية أمام أسوان، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.
أطاح الفنى للزمالك، بأحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض للمرة الثانية على التوالى، ليمنح الفرصة لمحمود جنش أمام زعيم الثغر بعد تألقه فى مباراة أسوان.
حضر باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض إلى النادى الأبيض اليوم بعد تحسن حالته الصحية ورفض الحصول على راحة سلبية إضافية وشارك فى التقسيمة ليضمه المدرب لقائمة الفريق.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يستبعد مصطفى فتحى من مواجهة الاتحاد لأسباب فنية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا