الارشيف / رياضة / هسبريس

فريق ملقة يسدي خدمة كبيرة لبرشلونة وأتلتيكو

هسبريس - و.م.ع

الأحد 21 فبراير 2016 - 18:10

أسدى فريق ملقة خدمة كبيرة لبرشلونة ، حامل اللقب والمتصدر، واتلتيكو مدريد ،صاحب المركز الثاني، بإجباره ضيفه العملاق على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 اليوم الاحد في الدورة الخامسة والعشرين من الاسباني لكرة القدم.

ويشكل هذا التعادل المخيب ضربة قاسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لم يرتق إلى المستوى المأمول في هذه المباراة لأن ملقة كان الطرف الأفضل وحتى أن الهدف الذي سجله النادي الملكي عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كان مشكوكا في صحته.

وأصبح ريال متخلفا بفارق 9 نقاط عن غريمه الأزلي الذي فاز أمس السبت على لاس بالماس (1-2)، كما ستكون الفرصة متاحة أمام اتلتيكو للابتعاد بفارق ثلاث نقاط عن جاره اللدود في حال فوزه لاحقا على فياريال في قمة الدورة، وذلك قبل دربي العاصمة الذي يجمع الجارين السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وعانى النادي الملكي الأمرين أمام ملقة الذي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له فدفع الثمن في الدقيقة 33 عندما افتتح رونالدو التسجيل . وقد اظهرت الاعادة أن رونالدو كان في موقع تسلل واضح عندما حول الكرة برأسه في شباك الحارس الكاميروني كارلوس كاميني الذي لعب دور البطل بعد ثوان عندما وقف في وجه النجم البرتغالي وحرمه من الهدف الثاني بعدما تصدى لضربة جزاء انتزعها الاخير بنفسه من البرازيلي روبسون ويليغتون (36)، حارما نجم النادي الملكي من هدفه الثالث والعشرين في هذا الموسم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- 63 نقطة .

2- 54 ن.

3- اتلتيكو مدريد 54 ن .

4- فياريال 48 ن .

5- اشبيلية 41 ن .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فريق ملقة يسدي خدمة كبيرة لبرشلونة وأتلتيكو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا