الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: ودادية المدربين ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (22 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ودادية المدربين تدخل على خط إقالة الزاكي

 

تابعت “الأخبار” تفاعلات إقالة الزاكي من تدريب الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “ودادية المدربين تدخل على الخط في إقالة الزاكي”، أن ودادية المدربين، التي يترأسها عبد الحق رزق الله، الشهير بـ “ماندوزا”، دخلت على الخط في قضية إقالة بادو الزاكي، من تدريب الوطني المغربي، بسبب عدم إشراكها في الموضوع، رغم أنها طرف مهم في اللعبة والجامعة، بالإضافة إلى أن القرار الذي اتخذه فوزي لقجع، يخص مدربا وطنيا يدخل تحت حضن ولواء الودادية.

 

وجاء في باقي العناوين “السكيتيوي غاضب من لاعبي الحسنية بسبب اللعب الفردي ضد الماط”، و”بويلاص: أولمبيك الدشيرة ينافس على الصعود”، و”مكتب أوصيكا متشبث بالعجلاني رغم النتائج السلبية”، و”أنصار الفاسي غاضبون من مردود داليبور”، و”والفتح يستمر في هدر النقاط”، و”خمسة غيابات وزانة في صفوف الكوكب ضد الجيش البوركينابي”، و”مكتب اتحاد طنجة يستأنف حكم الجامعة في قضية بلخيضر”، و”الجامعة تضمن تنقلات المنتخبات الوطنية بأثمنة تفضيلية”، و” يحتل الرتبة الأولى للهدافين العرب في الإنجليزي منذ 1992″، و”أولمبيك آسفي يستفيد منم عودة أيت الخرصة ويعتمد على لوسيانو وطوني لتجاوز الجيش”.

 

فارس دكالة يغرق

 

تطرقت “المساء” إلى أزمة النتائج التي يمر منها فارس دكالة. وأفادت، في موضوع تحت عنوان “الدفاع الجديدي يغرق”، أن أضاع الفوز أماكم نهضة بركان، ليواصل سلسلة النتائج السلبية، التي جعلته يتذيل ترتيب .

 

وعنونت باقي المواد بـ “منخرط الدفاع الجديدي يدقون ناقوس الخطر”، و”بلهندة يرحب بتعيين المدرب الفرنسي ويعد بالتأهل إلى كأسي إفريقيا والعالم”، و”إيكيدير يفوز بملتقى غلاسكو ويسجل أفضل توقيت في السنة”، و”ناصر لارغيبت.. سفير فرنسا بجامعة الكرة”، و”الركراكي: الفتح لم يعد معنيا بلقب وسنلعب من أجل المركز الثالث”، و”أولمبيك أسفي بدون المالي تيام أمام ”، و” التطواني يلحق الخسارة السابعة بحسنية أكادير”، و”السكيتيوي: لم نخلق فرصا كافية للتسجيل”، و”أولمبيك خريبكة بدون علامة أو سي بي على قميصه”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: ودادية المدربين ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا