الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 مشاهد فى انضمام باسم مرسى لقائمة أمام الاتحاد

انضم باسم مرسى مهاجم الفريق الأول بنادى ، إلى القائمة البيضاء لمباراة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.
حدثت 3 مشاهد اليوم الأحد انضم على إثرها باسم مرسى لقائمة الفريق الأبيض رغم تعرضه لنزلة برد شديدة منذ يومين، والتى استوجبت نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر قبل أن يغادرها فى نفس اليوم بعد تحسن حالته الصحية.
المشهد الأول كان حضور باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض إلى مقر النادى وتحدث مع الفنى مبدياً رغبته فى المشاركة بالتدريبات رغم عدم شفاءه بنسبة مائة بالمائة وكان يتوقع غيابه لذلك استبعده من الحسابات الفنية بعدما أجرى طبيب الفريق كشف طبى عليه بالأمس فى منزله.
طلب الفنى من باسم مرسى استكمال راحته إلا أنه أصر على المشاركة فى التدريبات الأخيرة بداعى أنه جاهز للمباراة وهوا ما حدث بعد اطمئنان على حالته ليعلن بعدها محمد صلاح المدير الفنى المؤقت ضمه للقائمة البيضاء.
يأتى انضمام باسم مرسى إلى قائمة فى مواجهة زعيم الثغر مؤشر جيد ليكون جاهز للمشاركة مع الوطنى فى ودية بوركينا فاسو، المقرر إقامتها يوم 27 فبراير الجارى.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 مشاهد فى انضمام باسم مرسى لقائمة الزمالك أمام الاتحاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا