الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أسود الأطلس يعودون إلى مركب محمد الخامس…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

سيعود المغربي لكرة القدم للإستقبال في المركب الرياضي محمد الخامس بداية من شهر شتنبر/أيلول المقبل.

ونشر يوسف حيجوب وكيل المباريات المعروف صديق الفرنسي هيرفي رونار المدرب الجديد لأسود الأطلس، ووكيله في المباريات الودية والمعسكرات أينما حل رونار وارتحل، خبر عودة الأسود إلى مركب محمد الخامس.

وكتب وكيل المباريات في جدار صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" أن أسود الأطلس سيعودون للعب بمركب محمد الخامس في شتنبر/أيلول المقبل لعدة مزايا.

وجاء في تدوينة حيجوب أيضا أن السبب الأهم الذي جعل رونار يطلب عودة الأسود إلى المركب الرياضي محمد الخامس هو إرعاب الخصوم وخوفهم من الأجواء الحماسية المعروف عليها الملعب المذكور بالإضافة إلى الجماهير البيضاوية المعروفة بشعاراتها المتناسقة تيفواتها الجميلة.

وفي سياق آخر يتجه المغربي إلى استقبال مباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر في 29 مارس/آذار المقبل.

وسيحضر الفرنسي رونار مباراة الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي للوقوف على مرافق وملاعب الملعب الكبير لمدينة مراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن أسود الأطلس سيواجهون منتخب الرأس الأخضر في مناسبتين لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الغابون مطلع سنة 2017، حيث سيكون اللقاء الأول في 26 مارس/آذار المقبل في برايا عاصمة الرأس الأخضر، في حين سيستقبل المغاربة في المباراة الثانية في 29 من نفس الشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسود الأطلس يعودون إلى مركب محمد الخامس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا