الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

اللاعبون المغاربة الأكثر تهديفًا ومحرز يتربع على…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أصدرت الصحيفة الإنجليزية ذات الصيت العالمي "ذا صن" تقريرًا تناولت فيه الجنسيات الكروية التي سجل أحد لاعبيها أهدافًا في مباريات الإنجليزي الممتاز منذ انطلاقته في عام 1992.

وأكدت "ذا صن" أن الجنسية المغربية الأولى عربيًا برصيد 76 هدفًا، احتلت المركز 38 في الترتيب العام للجنسيات العالمية، حيث يعتبر أفضل هداف مغربي في الإنجليزي الممتاز هو حسن كشلول الذي سجل 16 هدفا خلال مغامرته الاحترافية في الملاعب الإنجليزية.

وتأتي بعد برصيد 40 هدفًا، حيث يعتبر أحمد حسام ميدو أفضل هداف مصري لعب في الإنجليزي بعد توقيعه على 22 هدفًا مع أندية توتنهام هوتسبير وميدلزبره، ويلي مباشرة الجزائر برصيد 39 هدفًا، حيث يعتبر رياض محرز نجم ليستر سيتي الحالي أفضل هداف جزائري في الملاعب الإنجليزية برصيد 18 هدفًا سجلها خلال منافسات هذا الموسم .

كما سجلت الكرة التونسية حضورها برصيد عشرة أهداف سجل منها راضي الجعايدي ثمانية أهداف خلال فترة دفاعه عن ألوان برمنغهام سيتي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اللاعبون المغاربة الأكثر تهديفًا ومحرز يتربع على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا