الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدرب "أولمبيك خريبكة" العجلاني يعلن لائحة الفريق…

الرباط- المهدي علي

حدَّد مدرب أولمبيك خريبكة، التونسي أحمد العجلاني، لائحة تضم 22 لاعبَا من أجل خوض المواجهة المرتقبة أمام الوداد الرياضي، مساء الأحد، في المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الاحترافية لكرة القدم.

وضمّت القائمة جميع اللاعبين الخريبكيين، باستثناء إبراهيما باكايوكو الذي صدرت في حقه عقوبة التوقيف الأسبوع الجاري من لدن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمدة 4 مباريات، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة السابقة ضد النهضة البركانية.

وجاءت اللائحة المدعوة على النحو التالي: محمد أمين بورقادي، وحمزة معتمد، وعبدالعالي عدناوي، وجواد اليميق، ولاسانا فاني، ويوسف عكادي، ويوسف جمعاوي، ونجيب كومية، وإبراهيم لاركو، وعثمان العساس، وعبدالنبي لحراري، وأسامة مزكوري، وزكرياء ثلاثي، ومحمد عسكري، ونجيب المعتني، وإبراهيم بزغودي، ورشيد تيبركانين، وفوزي عبدالغني، وعدنان الوردي، وممادو سيديبي، وعثمان بناي، وأمين تيغازوي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب "أولمبيك خريبكة" العجلاني يعلن لائحة الفريق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا