الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إنبى يهزم دجلة 3/2 فى مباراة "ماراثونية"

حقق فريق إنبى فوزا مستحقا على نظيره وادى دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 6 للدورى.

أحرز أهداف إنبى كل من محمود قاعود هدفين فى الدقيقتين "33 و49"، وأحمد عبد الظاهر فى الدقيقة "74"، بينما احرز هدفى دجلة كل من سيد سالم فى الدقيقة "63" ورجب نبيل فى الدقيقة "75"، وارتفع رصيد إنبى للنقطة 28 نقطة، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 25.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين منذ بدايتها، حيث اعتمد الفريقان على اللعب المفتوح والهجومى، املا فى الحصول على النقاط الثلاثة، وشهدت المباراة تألق الحارسان عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، ومحمد عبد المنصف حارس إنبى، وطرد صلاح سليمان فى الدقيقة 94 بعد حصوله على الانذار الثانى، نتيجة الخشونة مع دودو الجباس، لتنتهى المباراة بفوز انبى بثلاثية مقابل هدفين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إنبى يهزم دجلة 3/2 فى مباراة "ماراثونية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى