الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالصور..اتصالات لشيخة آل ثانى مع مسئولى التعاون المغربى وبودربالة من أجل مونديال الأيتام 2017

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

حرصت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام على التواصل مع مسئولى مؤسسة التعاون الوطنى بالمغرب برئاسة عبد المنعم مدنى لمناقشة البنود الخاصة بإقامة بطولة كاس العالم للأيتام 2017 بالمغرب .

كانت شيخة آل ثانى قد وقعت العقود المبدئية مع مسئولى مؤسسة التعاون الوطنى المغربية على إقامة بطولة 2017 بالمغرب، وذلك على هامش بطولة دورى ساتوك لأيتام واللاجئين السوريين الذى أقيم مطلع الشهر الماضى بشرم الشيخ فى حضور كوكبة من نجوم الكرة يتقدمهم النجم العالمى الليبيرى جورج وايا والغينى باسكال فيندونو ونجوم الكرة المصرية أحمد شوبير وربيع ياسين وأحمد حسن وأسامة نبيه وأحمد ناجى وأشرف ممدوح وتوفيق صقروهانى رمزى وطارق يحيى .

تواصلت شيخة آل ثانى أيضا مع النجم المغربى عزيز بودربالة للإعداد لهذه ووضع الرتوش النهائية الخاصة لاسيما أن بوردبالة يعتبر من اكبر الداعمين لدورى ساتوك للايتام.


شيخة-ال-ثانى-رئيس-مؤسسة-ساتوك-اثناء-توقيع-العقود-مع-مؤسسة-التعاون-المغربى

شيخة-ال-ثانى-مع-جورج-وايا

شيخة-ال-ثاني-بعد-توقيع-العقد-مع-مؤسسة-التعاون-المغربى

شيخة-ال-ثاني-مع-أحمد-حسن-وجمال-علام

شيخة-مع-العامري-فاروق-وجمال-علام-والسفير-المغربي

صورة-جماعية--لشيخة-ال-ثاني-مع-سفراء-ساتوك-في-شرم-الشيخ

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور..اتصالات لشيخة آل ثانى مع مسئولى التعاون المغربى وبودربالة من أجل مونديال الأيتام 2017 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا