الارشيف / رياضة / اليوم السابع

نتائج الأحد 21/2/2016

أقيمت 3 ضمن مؤجلات ، حيث أقيمت مباراة اتحاد الشرطة والمقاصة من مؤجلات الأسبوع الـ 18، ومباراة طلائع الجيش والإسماعيلى ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 7، ومباراة إنبى ووادى دجلة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 6 للدورى.
تعادل اتحاد الشرطة ومصر المقاصة سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الشرطة بالعباسية ، ليقتسما الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الشرطة إلى 14 نقطة ومازال فى المركز الـ16، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 33 نقطة واستقر فى المركز الثالث.

جاءت المباراة قوية، غلب عليها الطابع الحماسى نظرا لرغبة الفريقين فى خطف الثلاث نقاط رغم اختلاف الطموح، فالمقاصة تبحث عن تضييق فارق النقاط مع المتصدر والإقتراب أكثر من صاحب المركز الثانى، بينما يسعى أبناء الشرطة إلى الهروب من دوامة الهبوط بعد الفوز المعنوى الذى حققه الفريق فى اللقاء الماضى على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الأول لمديره الفنى الجديد هانى رمزى.

ورغم المحاولات الكثيرة التى قام بها مهاجمى الفريقين إلا أنها تكسرت على خط دفاع الفريقين، ولم يظهر أحمد العدوى حكم اللقاء بمستوى جيد بعد تغاضيه عن ركلتى جزاء احداهما للشرطة والأخرى للمقاصة.


فاز الإسماعيلى على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ،تقدم الإسماعيلى فى الدقيقة 12 بعدما سجل مروان محسن هدف التقدم من كرة رأسية من عرضية سعد حسنى، قبل أن يتعادل محمد أشرف للطلائع فى الدقيقة 20 من كرة حرة مباشرة بقرب.

وأعاد أحمد سمير التقدم للإسماعيلى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء بعد استغلاله تمريرة سحرية من رأس مروان محسن وسددها ببراعة على يسار عماد السيد حارس الجيش.
ولم يشكل الفريق العسكرى خطورة على مرمى الإسماعيلى حتى نهاية المباراة بفوز الدراويش بنتيجة 2/1.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 28 نقطة فى المركز الثامن فيما توقف رصيد الطلائع عند 21 نقطة فى المركز الـ14 .


حقق فريق إنبى فوزا مستحقا على نظيره وادى دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،أحرز أهداف إنبى كل من محمود قاعود هدفين فى الدقيقتين "33 و49"، وأحمد عبد الظاهر فى الدقيقة "74"، بينما احرز هدفى دجلة كل من سيد سالم فى الدقيقة "63" ورجب نبيل فى الدقيقة "75"، وارتفع رصيد إنبى للنقطة 28 نقطة، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 25.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين منذ بدايتها، حيث اعتمد الفريقان على اللعب المفتوح والهجومى، املا فى الحصول على النقاط الثلاثة، وشهدت المباراة تألق الحارسان عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، ومحمد عبد المنصف حارس إنبى، وطرد صلاح سليمان فى الدقيقة 94 بعد حصوله على الانذار الثانى، نتيجة الخشونة مع دودو الجباس، لتنتهى المباراة بفوز انبى بثلاثية مقابل هدفين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نتائج مباريات اليوم الأحد 21/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا