الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الوداد يهزم أولمبيك خريبكة ويسير بخطى ثابتة…

الدار البيضاء - محمد خالد

واصل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم طريقه نحو الحفاظ على لقبه بطلا للمغرب، بعد أن حقق فوزًا هامًا على ضيفه أولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، في ملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ 17 من الوطنية.
 
ويدين الفريق الأحمر بهذا الفوز للاعبه رضا الهجهوج، الذي سجل الهدف الوحيد في المواجهة في الدقيقة 13، مانحًا فريقه 3 نقاط جد ثمينة في سباق البحث عن اللقب.
 
وجرت هذه المباراة أمام مدرجات فارغة بسبب العقوبة المسلطة على الفريق الأحمر من طرف أتحاد كرة القدم المغربي على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الديربي أمام الغريم الرجاء برسم الجولة الـ 12.
 
ولم ترق المواجهة إلى مستوى تقني كبير، حيث غابت الفرص الحقيقية من الجانبين اللهم بعض الاستثناءات القليلة علما أن أبرز فرصة للضيوف كانت في الجولة الثانية عن طريق اللاعب تيغازوي، حيث ارتطمت تسديدته بالعارضة.
 
ورفع الوداد بعد هذا الفوز رصيده إلى 34 نقطة، على بعد أربع نقاط عن أقرب مطارديه الفتح الرباطي المتعادل بميدانه يوم الجمعة الأخير أمام ضيفه الفاسي، بالمقابل تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 14 نقطة وظل وحيدا في المركز الأخير المؤدي إلى دوري الدرجة الثانية، حيث بات ملزمًا بالاستفاقة في أسرع وقت ممكن قبل فوات الأوان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوداد يهزم أولمبيك خريبكة ويسير بخطى ثابتة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا