الارشيف / رياضة / زنقة 20

الذئب ‘رونـار’ سيُكلف 150مليون شهرياً بين فيلا مجانية وتذاكر سفر مفتوحة بالدرجة الأولى

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20. الرباط

رغم الكشف عن الراتب الشهري لمدرب الوطني من قبل الجامعة في 60 الى 80 مليون، الا أن تفاصيل المبلغ الذي سيكلف تولي ‘هيرفي رونار’ عمليا، يقارب الـ 150 مليون في الشهر.

وحسب “المساء”، فإنه بالإضافة إلى الراتب الشهري لرونار، فإن الجامعة هي التي ستتكفل بتسديد مستحقات “رونار” الضريبية نيابة عنه، ما سيرفع إجمالي الراتب إلى 85 مليون سنتيم على الأقل.

وأضافت “المساء”، أن الراتب سيرتفع مع احتساب منحة التوقيع، التي لن تقل عن 200 مليون، فضلا عن منح وامتيازات خاصة للمدرب بينها السكن وتذاكر السفر وغيرها.

وأضافت، أن ما سمته بـ”الثعلب” سيتقاضى منحا مالية كبيرة مع كل فوز للمنتخب الوطني، سواء في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالغابون عام 2017، أو التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وأوردت الجريدة، بأن محامي رونار الذي فاوض الجامعة، كان نجيبا في مفاوضاته، بعدما خرج المنتصر الأول في المفاوضات من خلال تمتيع موكله بامتيازات عديدة لم يكن ليحلم بها التقني الفرنسي.

وكان لقجع قد قال أثناء الندوة الصحفية، إن راتب “رونار” قد يرتفع إلى 80 مليون، في حال نجاح رونار في قيادة إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الذئب ‘رونـار’ سيُكلف المغرب 150مليون شهرياً بين فيلا مجانية وتذاكر سفر مفتوحة بالدرجة الأولى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا