الارشيف / رياضة / هسبريس

الرجاء يستعيد نغمة الفوز بعد 5 دورات عجاف

هسبريس - و.م.ع

الأحد 21 فبراير 2016 - 21:41

استعاد فريق فريق الرجاء البيضاوي نغمة الفوز بعد خمس دورات عجاف، عقب تفوقه على مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم منافسات الدورة السابعة عشرة من الاحترافية اتصالات لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق "النسور الخضر" كل من يوسف القديوي (د45) وليما مابيدي (د65) .

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي، عقب هذا الفوز، وهو الخامس له في الموسم مقابل سبعة تعادلات خمس هزائم، إلى المركز التاسع بمجموع 22 نقطة إلى جانب فريق حسنية أكادير، الذي انهزم أمس بميدانه أمام التطواني 1-0 ، فيما تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي تعثر أمام مضيفه النهضة البركانية (3-1).

وكان فريق الوداد البيضاوي ،المتصدر، فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه أولمبيك خريبكة، متذيل الترتيب، بهدف للاشيء في من توقيع اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة 12 ، علما أن المباراة جت أمام مدرجات فارغة.

وعقب هذا الفوز وهو التاسع له في الموسم مقابل هزيمة واحدة سبعة تعادلات، عزز فريق الوداد البيضاوي مركزه في الصدارة بمجموع 34 ، موسعا بذلك الفارق عن أقرب مطارديه اتحاد الفتح الرياضي ، الذي تعادل مع الفاسي بدون أهداف ، إلى أربع نقاط، فيما تأزمت وضعية فريق أولمبيك خريبكة في المركز الأخير بمجموع 14 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات وتسع هزائم، علما أنه لم يذق طعم الفوز منذ الدورة التاسعة حين فاز خارج قواعده على فريق الرجاء البيضاوي 1-0.

وتميزت المباريات التي جرت في وقت سابق اليوم بفوز فريقي شباب الريف الحسيمي ومولودية وجدة خارج قواعدهما على التوالي على فريق اتحاد طنجة (2-0) والنالدي القنيطري (1-0).

ورفع فريق مولودية وجدة عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم مقابل خمسة تعادلات وست هزائم، رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وأربعة تعادلات، عند 25 نقطة في المركز الرابع إلى جانب فريقي نهضة بركان والمغرب التطواني، الفائز أمس خارج ميدانه على حسنية أكادير 1-0 .

أما فريق شباب الريف الحسيمي الذي تفوق على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين للاشيء فرفع رصيده إلى 21 نقطة وارتقى إلى المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد طنجة بعد هذه الهزيمة وهي الرابعة له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، عند 27 نقطة وظل في المركز الثالث.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرجاء يستعيد نغمة الفوز بعد 5 دورات عجاف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا