الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الرجاء يعود إلى الانتصارات على حساب الكوكب…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

عاد فريق الرجاء البيضاوي بفوز ثمين من مدينة مراكش على حساب الكوكب الأحد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لحساب قمة الدورة السابعة عشرة من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم.

ومنح اللاعبين يوسف القديوي وليما مابيدي الفوز للفريق الأخضر، بواسطة هدفين جميلين الأول للقديوي عبر ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليختتم مابيدي أهداف النسور الخضر بتسديدة رائعة لم تترك حظًا لحارس للفريق المراكشي.

وتميز الشوط الأول بحذر شديد من كلا الفريقين حيث منافسة قوية في وسط الميدان، واستمر سجالا إلى حدود هدف القديوي، حيث كانت الفرص شحيحة.

الشوط الثاني عرف كرة مفتوحة من طرف الجانبين للبحث عن الفوز حيث شن الفريقان المراكشي والبيضاوي هجمات متتالية.

الفريق المراكشي لم يحسن التعامل مع هجماته وترك مساحات في الخلف استغلها ليما مابيدي ليعمق جراح أبناء عاصمة النخيل.

وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده من النقاط إلى 22 نقطة محتلا المركز التاسع، في حين زادت متاعب فريق الكوكب المراكشي في ترتيب المغربي لكرة القدم محتلا الصف ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرجاء يعود إلى الانتصارات على حساب الكوكب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا