الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

يعقد النية من أجل التعاقد مع…

برلين - جورج كرم

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي ليستر سيتي يجهز نفسه لفقدان إحدى جوهرتيه الثمينتين، في ضوء استعداد للتحرك من أجل ضم الدولي الجزائري رياض محرز في صفقة كبيرة خلال الصيف.

وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني الأحد، أن ليستر مستعد لمضاعفة راتب اللاعب الأسبوعي البالغ 35 ألف جنيه إسترليني، لكن هناك اهتمامًا متزايدًا من جانب الفريق الكتالوني بمحرز، إضافة إلى أنه - بحسب مصادر مقربة من اللاعب - يرغب في الانتقال إلى عملاق الإسباني.

ووفقًا للصحيفة، يعتقد ليستر أن الاتفاق الجديد الذي وقعه مهاجم الفريق جيمي فاردي يعني أنه سينتمي لفترة طويلة إلى الفريق الذي ينافس على اللقب بشكل مفاجئ هذا الموسم، إلا أنه أقل ثقة بشأن فرص تأمين إبقاء محرز لفترة أطول.

وعلى الرغم من أن أندية مثل تشيلسي قد تذهب لعرض سعر أعلى على رياض محرز، فإن تحرك من أجله سيكون عاملا حاسمًا من وجهة نظر اللاعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة يعقد النية من أجل التعاقد مع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا