الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى الأحد 21/2/2016

أحداث مهمة شهدها النادى أمس، الأحد، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول، أهمها دخول النادى فى مفاوضات جادة ومباشرة مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق لفريق توتنهام الإنجليزى لتدريب المارد الأحمر فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو، وكشف عمر نايل نايل مدير شركة "نون ستوب" للتسويق الرياضى، أن مفاوضات مع يول بدأت فى الأسبوع الأول من يناير الماضى أى قبل رحيل البرتغالى بيسيرو بأسبوعين.

مفاجأة: مفاوضات مع مارتن يول بدأت قبل رحيل بيسيرو

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادى جاهزية كل من أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض حارسى الفريق لحماية عرين ، فى مباراة المصرى التى ستقام يوم الثلاثاء ببرج العرب بعد إصابة شريف إكرامى الحارس الأساسى أثناء مباراة غزل المحلة الأخيرة، وشدد سليمان على ثقته الكبيرة فى إمكانات أحمد عادل ومسعد عوض وعلى قدرتهما لحراسة عرين ، مؤكدا على إنهما يحصلان على نفس جرعات التدريب التى يحصل عليها إكرامى، وسبق لهما المشاركة فى العديد من المباريات الهامة للفريق وفى مقدمتها مباراة القمة أمام ، مما يدل على قوة شخصيتهما، وعلى قدرتهما على تحمل المسئولية، موضحا أن أحمد عادل تعافى من إصابته بشد فى منشأ العضلة الأمامية.

يؤكد جاهزية أحمد عادل عبد المنعم لمباراة المصرى

أبدى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم سعادته بعلاقته الطيبة مع جمهور فريقه، مشددا أنه يعشقهم ويسعى لإسعادهم. وقال إيفونا إنه يسعى للفوز بكل البطولات مع ، مؤكدا أن هذا هو شرطه الوحيد للاحتراف وترك القلعة الحمراء، وأبدى سعادته بحب زملائه الذين يحرصون على تعليمه اللغة العربية خاصة سعد سمير ومؤمن زكريا، لدرجة أن الغانى جون أنطوى يتحدث معه بالعربية.

إيفونا: "أعشق جماهير .. وأنطوى بيكلمنى عربى"

توجه لاعبو النادى بعد انتهاء مران الفريق اليوم الأحد لأحد مطاعم السمك الشهيرة لتناول وجبة الغذاء، فى إطار سعى الفنى لتوطيد العلاقات بين اللاعبين قبل مواجهة المصرى البورسعيدى.

عزومة سمك تجمع لاعبى قبل مواجهة المصرى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى الأحد 21/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا