الارشيف / رياضة / اليوم السابع

نائب برلمانى يتقدم باستجواب لوزيرى الداخلية والرياضة حول نقل مباراة والمحلة

تقدم الدكتور محمود شحاتة، رئيس نادى صيد المحلة عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة، باستجواب لوزيرى الداخلية والرياضة حول أسباب نقل مباراة والمحلة من استاد المحلة لاستاد الإسكندرية .

وأبدى رئيس نادى صيد المحلة غضبه من تصرفات اتحاد الكرة مع أندية الأقاليم، مؤكدا أنه من حق أندية الجماهير اللعب على أرضها تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، مطالبا اتحاد الكرة بالخروج لتفسير الخطاب الذى تناولته وسائل الإعلام حول مخاطبة اتحاد الكرة لوزارة الداخلية لنقل المباراة من استاد المحلة لاستاد الإسكندرية.

وأكد "شحاتة" أنه لن يترك الأمر يمر مرور الكرام، ولن يسمح بنقل أى مباراة لخارج استاد المحلة، مشيرا إلى أن المحلة لا تقل عن أسوان أو الإسكندرية أو الإسماعيلية التى تستضيف مباريات فرقها فى بطولة الدورى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائب برلمانى يتقدم باستجواب لوزيرى الداخلية والرياضة حول نقل مباراة الأهلى والمحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا