الارشيف / رياضة / هسبريس

مدرب الجزائر يتوقع نجاح "رونار" مع

هسبورت: عبد الصمد الراجي (صورة منير امحيمدات)

الأحد 21 فبراير 2016 - 23:20

اعتبر الفرنسي كرستيان غوركوف، مدرب الجزائري، أن مواطنه هيرفي رونار، الذي تولى مهمة تدريب الوطني المغربي خلافا لبادو الزاكي، دخل تحديا جديدا ومناسبا له، وذلك لمعرفته الجيدة بكرة القدم الإفريقية.

وقال مدرب الخضر، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية: "خرج رونار من تجربة صعبة شيئا ما في فرنسا، بعد انفصاله عن نادي ليل، لكن في إفريقيا لن يكون الأمر كذلك، لأنه يعرف القارة السمراء جيدا، وسرعان ما سيجد طريقه مع ".

وتابع المتحدث نفسه: " دولة تتوفر على بنيات تحتية كبيرة مقارنةً مع ما هو موجود في دول إفريقيا، وهو ما سيتيح لرونار العمل بشكل جيد. ومن المتوقع أن يعود المغربي إلى لعب أدوار مهمة في الكرة الإفريقية".

يشار إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي سبق له أن توج بلقبي كأس إفريقيا مع كوت ديفوار وزامبيا، كان قد تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف على المنتخبات الوطنية بموجب عقد يمتد 3 سنوات، براتب شهري يصل إلى 60 مليون سنتيم.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب الجزائر يتوقع نجاح "رونار" مع المغرب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا