الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حارس أسوان: لم أوقع على عقود الانضمام للمصرى

أكد محمود رضا، حارس مرمى فريق أسوان، أنه لم يوقع على عقود الانضمام للمصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الدورى.

وقال "رضا" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": مستمر مع أسوان وهدفنا البقاء هذا الموسم بين الكبار، ولا يشغلنى أمر الرحيل عن النادى خلال تلك الفترة.

وتابع "رضا": لم أوقع لأى ناد رغم وجود مفاوضات فى انتقالات يناير الماضية مع المصرى البورسعيدى، ولكنى لم أقم بالتوقيع على أى عقد لصالح المصرى البورسعيدى.

وأوضح "رضا": عقدى مستمر مع أسوان، وتركيزى خلال تلك الفترة هو الحفاظ على المستوى الذى ظهرت به فى المباريات الماضية، وكذلك بقاء الفريق فى الدورى الممتاز لإسعاد جماهير أسوان الوفية، مشيرا إلى أن ما يتردد عن توقيعه رسميا لصفوف المصرى البورسعيدى أمر عار تماما من الصحة، وأحترم جماهير أسوان وتركيزى مع ممثل الصعيد للبقاء بالدورى الممتاز.. يذكر أن محمود رضا يتبقى له موسم إضافى مع أسوان، بالإضافة لوجود شرط جزائى فى العقد بقيمة 400 ألف جنيه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حارس أسوان: لم أوقع على عقود الانضمام للمصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى