الارشيف / رياضة / اليوم السابع

6 معلومات عن حياة الجابونى إيفونا داخل

معلومات مهمة كشف عنها الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم ، فى تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام، وذلك للرد على بعض الشائعات التى طاردته مؤخرا وتناثرت مؤخرا بشكل أغضبه كثيرا، ليضع أمام الجمهور الأحمر كل الحقائق عن حياته داخل قلعة التتش.

وأول معلومة لإيفونا تمثلت فى علاقته القوية مع زملائه خاصة الثنائى سعد سمير والغانى جون انطوى، وأنه محظوظ باللعب مع هذه المجموعة، ويعتبرهم أسرته الكبيرة ويحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة وعلى التقرب باستمرار من كل اللاعبين، حتى لا يشعر بالغربة.

ثانى المعلومات التى كشف عنها اللاعب هى المحاولات المضنية التى يبذلها معه جون أنطوى من أجل تعلم اللغة العربية، لتسهيل الكثير على نفسه فى والانسجام بصورة سريعة من الجمهور.

ثالث المعلومات هى عزمه للفوز مع بكل البطولات سواء المحلة أو القارية، ثم خوض تجربة الاحتراف الخارجى وتحديدا داخل الدورى الألمانى، وتأكيده أن طريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية.

إيفونا أيضا شدد على رغبته فى اكتساب المزيد من الخبرات خلال المرحلة المقبلة، وأيضا نيل ثقة الجماهير، معتبرا اللعب للأهلى ضمن أهم طموحاته التى سعى إليها حتى تحققت هذا الموسم وأنها من أهم خطوات حياته وتحدد الكثير من مستقبله مع الكرة.

المهاجم الجابونى كشف عن علاقته بالجماهير وقال: "فى كل مكان أذهب إليه أشعر اتجاهى بحب كبير وتفاؤل شديد، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين.

آخر معلومة عن إيفونا هى تأقلمه مع الوضع فى ، سواء من ناحية التنقلات أو الذهاب للمران، وأنه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 6 معلومات عن حياة الجابونى إيفونا داخل الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا