الارشيف / رياضة / اليوم السابع

انفراجة مالية بالمنيا والإدارة تصرف حقوق لاعبى كرة القدم واليد والطائرة

شهد نادى المنيا انفراجة مالية مكنت إدارة النادى برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوى من صرف مستحقات فرق النادى التزاما بحقوق اللاعبين هذا الموسم .

قررت إدارة المنيا تسليم لاعبى الفريق الأول لكرة القدم مستحقاتهم من قسط فبراير من الدفعة الثانية من قيمة العقود عقب الانتهاء من مراسم الجمعية العمومية التزاما بحقوق اللاعبين هذا الموسم وقبل خوض الفريق مباراته مع ديروط السبت المقبل .

كما قررت إدارة النادى صرف راتب شهر يناير المنقضى للاعبى فريق الكرة الطائرة بالإضافة لصرف مكافأة الفوز على نادى الطالبية بتصفيات الدور النهائى من الممتاز "ج" للكرة الطائرة .

كما قررت إدارة نادى المنيا صرف مكافآت اللاعبين بفريق اليد بعد الفوز على فرق بيلا وملوى وإسكو فى تصفيات قبل النهائى من الممتاز "ب" لكرة اليد .

أعلنت إدارة المنيا حرصها الشديد على الوفاء بحقوق اللاعبين رغم تراجع فريق كرة القدم عن القمة وتواجده فى المركز الثالث بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز "ب" برصيد 28 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة 15 .

كان لاعبو المنيا قد طالبوا إدارة النادى بصرف قسط فبراير من العقود من قيمة الدفعة الثانية والذى استحق سداده مطلع الشهر الجارى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انفراجة مالية بالمنيا والإدارة تصرف حقوق لاعبى كرة القدم واليد والطائرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى