الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد سمير لاعب الإسماعيلى: دموعى بلقاء الطلائع لاتهامى بالتقصير

قال أحمد سمير، لاعب الإسماعيلى الحالى والمعار من ، إن سر دموعه عقب إحرازه هدف الفوز للدراويش فى لقائه أمام طلائع الجيش بسبب كثرة الأقاويل التى أثيرت حوله، واتهامه بعدم الأداء بجدية مع الدراويش فى الفترة الماضية، باعتبار أنه قادم من على سبيل الإعارة ولا يشغل باله بالدراويش الذى سوف يتركه بنهاية الموسم الحالى ويعود لميت عقبة مجددًا .

وأضاف سمير فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الهدف الذى أحرزه مع الطلائع هو البداية الحقيقة له مع الدراويش والبداية نحو استعادة مستواه المعهود، متمنيا أن يكون الإسماعيلى بوابته للانضمام لصوف المصرى.

وأضاف سمير أن عودة حسنى عبد ربه كان لها تأثير كبير علينا كلاعبين فهو "أخونا الكبير"، ولا شك أن وجوده يزيد الثقة ويشعل الحماس داخلنا .

واختتم سمير تصريحاته قائلا إن عقده مع ممتد لسنوات قادمة، وإن مسألة عودته إلى القلعة البيضاء بعد انتهاء الإعارة بيد الإدارة الأمر، وفى حالة فضل الاستغناء عنى بكل تأكيد ستكون الأولوية فى بقائى داخل جدران قلعة الدراويش .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد سمير لاعب الإسماعيلى: دموعى بلقاء الطلائع لاتهامى بالتقصير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا