الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مرتضى منصور: سأواجه المحلة على ستاد برج العرب أسوة بالأهلى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى ، أنه لن يواجه غزل المحلة على ستاد المحلة، أسوة بالنادى الذى خاض مباراته على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح رئيس خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة"، أن هناك دواع أمنية تمنع خوض لقاء والمحلة فى المحلة، مثل المارد الأحمر، لافتاً إلى أن المعاملة ستكون بالمثل فى تلك المواقف.

واستطرد مرتضى منصور حديثه، مؤكداً أنه تحدث مع وزير الداخلية وكشف له الاخير الأسباب التى أدت لنقل مباراة والزمالك لستاد برج العرب، مؤكداً أن الألتراس كان يخطط لمجزرة جديدة، مستدلاً على ذلك بالوقفة التى قام بها "وايت نايتس" بحديقة الفسطاط، ورفعوا بها لافتة تطالب بإعدامه، مؤكداً أنه يطلع على معلومات لا يعلمها أحد فى إلا هو، لافتاً إلى إن مصلحة الوطن فوق كل شئ.

وعن استبعاد مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من القائمة البيضاء التى ستشارك فى مواجهة الاتحاد السكندرى، اليوم الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى، أكد مرتضى أنه لم يتدخل فى أى قرار من القرارات الفنية، قائلاً: "أقسم بالله لم اتدخل فى القرار، وكلام ميدو إنى بتدخل ده كلام كدب".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مرتضى منصور: سأواجه المحلة على ستاد برج العرب أسوة بالأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا