الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

يسقط في فخ التعادل أمام…

لندن - سليم كرم

أوقف فريق مالاغا مسلسل انتصارات ضيفه فريق وتعادل معه بهدف لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات المرحلة الـ 25 من الاسباني الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل اشبيلية مع رايو فاليكانو بهدفين لهدفين، وتوقف مسلسل انتصارات الريال الذي استمر لثلاث مباريات متتالية بتعادله، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد.
 
وحقق فريق مالاغا أول تعادل له في آخر ست مباريات ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ 10 بفارق نقطة أمام ريال سوسيداد. وأنهى الشوط الاول متقدما بالهدف الذي سجله رونالدو في الدقيقة 33 عندما لعب توني كروس الكرة داخل منطقة جزاء ملقه ليقابلها رونالدو بضربة رأسية سكنت مرمى كارلوس كاميني.
 
ونجح فريق مالاغا في الشوط الثاني، في تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق راؤول البيتوسا عندما لعب روبسون ويلينجتون كرة عرضية أرضية دخل منطقة جزاء الريال قابلها البيتوسا بتسديدة قوية سكنت مرمى كايلور نافاس.
 
وفرَط فريق اشبيلية على ملعب تيريزا ريفيرو، في فوز بمتناول الأيدي وتعادل مع مضيفه رايو فاليكانو بهدفين بهدفين، وتقدم اشبيلية بهدفين في أول 20 دقيقة عن طريق الفرنسي ستيفين نزونزي وفيسنتي ايبورا في الدقيقتين 10 و20. ولكن المهاجم الانجولي المخضرم مانوتشو جونكالفيس رد بهدف لفاليكانو في الدقيقة 43 ثم أحرز المهاجم الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو هدف التعادل في الدقيقة .62 ورفع اشبيلية رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس مقابل 25 نقطة لفاليكانو في المركز الـ 15.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا