الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو زكى: عدم استقرار على مدرب ناتج عن تخبط الإدارة

أكد عمرو زكى نجم ومنتخب السابق، أن عدم الاستقرار على مدير فنى داخل القلعة البيضاء ناتج عن التخبط الإدارى، متمنياً أن يتم منح الفرصة كاملة للمدير الفنى الذى سيتم التعاقد معه، من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.

وأضاف البلدوزر خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن فى حاجة ماسة للهدوء والاستقرار، لافتاً إلى أنه كان من مؤيدى استمرار أحمد حسام ميدو فى القيادة الفنية، خاصة وأنه يُعد أفضل مدير فنى تولى قيادة الأبيض خلال تلك الفترة.

وطالب عمرو زكى من لاعبى ، عدم التخاذل والاكتفاء ببطولتى الدورى والكأس فى الموسم الماضى، مشدداً عليهم بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق بطولات أكثر.

وأعرب نجم السابق، عن استيائه من الهجوم الذى تعرض له حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق، قائلاً: "أتمنى محدش يجى جنب حازم إمام، لأن ده بالنسبة لنا رمز كبير جداً سواء على المستوى الخلقى أو الكروى".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو زكى: عدم استقرار الزمالك على مدرب ناتج عن تخبط الإدارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا