الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالفيديو.. إنبى يهزم حرس الحدود بهدف قاعود

تغلب إنبى بقيادة حمادة صدقى على حرس الحدود، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالدورى الممتاز.

سجل محمود قاعود هدف الفريق البترولى الوحيد فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، وبذلك حقق إنبى أول فوز تحت قيادة حمادة صدقى الذى تولى المهمة خلفاً لهانى رمزى وتعادل فى مباراتين أمام بتروجت والمقاصة وخسر فى مباراة وحيدة أمام .

تبادل الفريقان الهجمات طوال المباراة حيث شكل عبد السلام نجاح خطورة كبيرة لحرس الحدود على مرمى الفريق البترولى إلا أن عدم التوفيق حال دون تسجيله أية أهداف فيما استطاع إنبى تهديد مرمى الحرس عن طريق انطلاقات عمرو الحلوانى من الجبهة اليسرى بالإضافة إلى تحركات الثنائى أحمد عبد الظاهر ومحمود قاعود فى خط الهجوم.
بذلك رفع إنبى رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز السابع، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة الخامسة ويحتل المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. إنبى يهزم حرس الحدود بهدف قاعود في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا