الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شوبير ينتقد مجلس : "محمد زيدان ينطط الكرة مش يفاوض مدربين"

انتقد الإعلامى أحمد شوبير مجلس إدارة نادى ، برئاسة مرتضى منصور، مؤكداً أن التفاوض مع المدربين الأجانب يحتاج لأسلوب خاص، متعجبا من ضم محمد زيدان لاعب الإنتاج الحربي السابق للوفد المكلف الزملكاوى بالتفاوض مع المدربين الأجانب لتولى قيادة الأبيض.

وأوضح شوبير أن محمد زيدان لاعب كرة موهوب وليس مفاوضا بارعا، مثل المخضرمين عدلى القيعى، وهيثم عرابى، قائلاً: "مش عجبنى طريقة تفاوض مع المدربين، ومش عارف إيه اللى مودى الكابتن محمد زيدان، ومش معنى إنى لعبت شوية فى أوروبا يبقى هعرف أتفاوض مع مدربين، زيدان أقوله نطط الكرة مائة مرة على رجلك وعلى دماغك، مش أقوله تفاوض".

وقال شوبير إن عدلى القيعى تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، وغادرها مساء أمس الأحد، متمنياً له الشفاء العاجل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شوبير ينتقد مجلس الزمالك: "محمد زيدان ينطط الكرة مش يفاوض مدربين" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا